مباريات ثمن نهاية كأس العالم قطر 2022

مباريات كأس العالم قطر 2022

يشهد العالم هذه الايام تنافسا شديدا في مجال كرة القدم ضمن منافسات الدور ثمن نهائي كأس العالم   قطر  2022، فبعد انتهاء دور المجموعات وتأهل المنتخبات لدور الثمن النهائي كأس العالم، حيث تنطلق يومه السبت 03 دجنبر 2022 منافسات مباريات ثمن نهائي كأس العالم في قطر 2022 ستنطلق   المباراة الالولى بين منتخب الولايات المتحدة الامريكية ضد منتخب هولاندا على الساعة الثالثة زوالا بتوقيت غرينيتش ، بينما ستلعب المقابلة الثانية بين منتخب استراليا ومنتخب الارجنتين على الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش.


توقيت مباريات ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022

وخلال اليوم الأحد 04 دجنبر 2022 ستجرى مباريات كرة القدم الخاصة بثمن كأس العالم قطر 2022 بين منتخب فرنسا ومنتخب بولاندا على الساعة الثالثة بعد الزوال بتوقيت غرينيتش. ثم المباراة الثانية بين منتخب انجلترا ومنتخب السنغال على الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش.



وفي يوم الاثنين 05 دجنبر 2022 سيتواجه منتخب اليابان مع منتخب كرواتيا على الساعة الثالثة بعد الزوال مباريات كأس العالم قطر 2022توقيت غرينيتش. بينما ستجرى المقابلة الثانية بين منتخب البرازيل وكوريا الجنوبية على الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش


أما يوم الثلاثاء 06 دجنبر 2022 فستجرى المقابلة الاولى بين منتخب المغرب ومنتخب اسبانيا على الساعة الثالثة بعد الزوال وهو أخر أيام منافسة دور ثمن نهائي كأس العالم . ويعتبر  المنتخب  المغربي اخر المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم قطر 2022، بعد اقصاء كل من منتخب السعودية وتونس وقطر. والمقابلة الاخيرة في دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022 تدور بين منتخب البرتغال ومنتخب سويسرا على الساعة السابعة مساء.

خلال اليوم الاول (السبت) تمكن المنتخب الهولاندي من الانتصار  بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد 3-1 على المنتخب الامريكي، وبذلك يقصى المنتخب الامريكي من كأس العالم في قطر 2022 ويمر المنتخب الهولاندي الى دور ربع نهائية كأس العالم.
كما فاز المنتخب الارجنتيني على غريمه الاسترالي بهدفين لواحد 2-1 وبذلك ضمن المنتخب الارجنتين التأهل لربع نهاية كأس العالم التي تجري في قطر في دجنبر من سنة 2022. و سيلتقي المنتخب الارجنتيني مع المنتخب الهولاندي في ربع نهاية كأس العالم. وستجرى مقابلة الارجنتين ضد هولاندا يوم الجمعة 9 دجنبر 2022 على الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش.

شاركه على جوجل بلس

الكاتب Sofia Wonder

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 comments:

إرسال تعليق